للهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً غيرك..وأستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت،، وأستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوةً إلا في مرضاتك وأستودعك كل شئٍ رزقتني بهُ وأعطيتني اياه فاحفظه لي من شرِ خلقك أجمعين واغفر لي ولوالديَ يا من لا تضيع عنده الودائع.. "اللهم اجعل أول يومي هذا صلاحا,وأوسطه فلاحا وآخره نجاحا، وأعوذ بك من يوم أوله فزع وأوسطه جزع وآخره وجع"... اللهم آمين .. اللهم ان كانت الدنيا متعبةً لي فألهمني الصبر حتى أغادرها إليك واجعل خاتمتي من أفضل أعمالي واقبضني إليك وقد طهرتني من كل ذنوبي حتى ألقاك نقي ....اللهم آمين .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق